إعلانات
فيتامين (د) قد يساعد فعلا على منع حدوث السرطان? فقط مرة واحدة مرتبطة مع قوة العظام والأسنان, وكشفت دراسة جديدة أن فيتامين (د), the risk of developing common cancers by nearly 50% drop in May. وتقول سارة Hiom, رئيس قسم المعلومات الصحية في ابحاث السرطان في بريطانيا, "لا يوجد دليل على أن الفيتامينات (فيتامين (د)), plays a role in healthy cells." الولايات المتحدة. وقد اكتشف الباحثون أن أشكال "طبيعية" vitamin D or cholecalciferol D3, يمكن الحد بشكل كبير من فرص الحصول على الثدي, المبيض, colon and prostate cancer by up to 50%.
في الواقع, الباحثون يقولون لنا أنهم يعرفون العلاقة بين فيتامين (د) ، وتخفيض خطر الاصابة بسرطان years.Well سؤالي لهم هو ما حدث لك وقتا طويلا ليقول لنا? يقولون انه حتى وقت قريب لم يكن يعرف مستوى فيتامين (د) اللازمة لتوفير هذه البحوث الجارية انخفض risk.What ملاحظة أن المبلغ الأمثل لفيتامين (د) اللازمة لتطوير هذه السرطانات في الحد من خطر 1,000 وحدة دولية. وهما مرة ونصف ما نحتاجه للاستهلاك اليومي 400 وحدة دولية انقرضت من قبل منظمة الأغذية والتغذية مجلس معهد الطب هنا في Usmany الخبراء يعتقدون أن قانون التمييز العنصري الحالي 400 وحدة دولية للشخص البالغ منخفض جدا وليس أي شيء, بينما يساعد على الوقاية من الأمراض المزمنة مثل الكساح وهشاشة العظام العظم.
مؤخرا مقالا في المجلة الأميركية للصحة العامة, وبعد استعراض 63 دراسات مستقلة, يخلص إلى أن الآلاف من الأرواح من الممكن إنقاذ كل عام, ومنعت السرطان الآلاف من الناس من قبل الأشخاص الذين يتناولون مكملات فيتامين (د). سيدريك جارلاند, أستاذ في جامعة كاليفورنيا في سان دييغو, أجرت منظمة الصحة العالمية في دراسة رئيسية بشأن العلاقة بين فيتامين (د) ومخاطر الاصابة بالسرطان, وقال ان "لكثرة الأدلة من الدراسات القائمة على المراقبة في العالم والطبية لتقديم أفضل يؤدي إلى استنتاج مفاده أن التدابير الصحية العمومية اللازمة.
"مثل هذا العمل من قبل الصحة العامة, يأمل لتثقيف الجمهور حول فيتامين (د). ما هو شكل فيتامين (د) هو أفضل? تذكر أن جسمك لديه القدرة على صنع فيتامين دال الخاصة بها من خلال التعرض لأشعة الشمس المباشرة. This form of vitamin D is called vitamin D3 or cholecalciferol. This is obviously the best form of vitamin.The synthetic form of vitamin D2 or ergocalciferol. هذا وتستخدم لتحسين, مثل الحليب. It is estimated to be twice for the same contribution as D2, vitamin D3 obtain D3.
الفيتامين في الأسماك الدهنية مثل السلمون (3 grams = 530 IU), السرديغرام =rams = 231 IU) والماكريلوحدة دولية3 ز = 214 IU). لسوء الحظ, لا يمكن لنا جميعا العثور على الكمية الضرورية من أشعة الشمس لانتاج ما يكفي من فيتامين D3.Some منتجاتنا والبشرة تحتاج إلى استخدام واقية من الشمس عندما كنا المشروع للخارج. Some of us have dark skin and do not produce as much vitamin D3 is due to our continued pigment.And skin, الباردة جزءا من السنوات معظمنا, عقد أو معبأة, إذا نحن يمكن أيضا يوجه outside.And إذا لم يأكل الأسماك الدهنية الكثير, ليست 1000 وتعطى وحدة دولية إما.
حذر البروفيسور جارلاند عن مخاطر التعرض للشمس, "الناس قد ذوي البشرة الداكنة تحتاج الى مزيد من التعرض لإنتاج كميات كافية من فيتامين (د) وضوء قبل فترة طويلة, الناس لا ينبغي أن فيتامين (د) محاولة البشرة من الشمس والطريقة الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية للحصول على المبلغ اللازم (فيتامين (د)) الغذاء والملحق اليومي. "
التعليقات مغلقة على هذا الدخول.